الثلاثاء، 4 فبراير 2014

تخطط اندرويد لاحتلال الاسواق

تخطط اندرويد لاحتلال الاسواق هذه المرة  .
هذا ما تقوله شركة اندرويد

تخطط اندرويد لاحتلال الاسواق


"عاد لتوه من رحلة إلى آسيا زوبعة زيارة شركاء النظام الإيكولوجي اندرويد لدينا في كوريا ، وتايوان، واليابان. المثير أن نرى جميعا جودة عالية  ، بما في ذلك سامسونج جالاكسي S4 ، HTC واحد، LG G2 ، سوني اريكسون وغيرها الكثير. كما نتطلع إلى الأجهزة الجديدة شركائنا وإطلاق IFA في برلين في ، لعبت في جميع أنحاء معهم الأسبوع الماضي وجميلة حقا - لا تنزعج ، ونحن قد حصلت على الكثير من القادمة !

كل هذا الابتكار في الاندرويد يقود الزخم الهائل للنظام الإيكولوجي. ، شركات صناعة الرقائق الالكترونية وناقلات المحتوى للمطورين والمبدعين  إلى كل واحد منكم - لدينا اندرويد للمستخدمين في جميع أنحاء العالم - لجعل ذلك ممكنا .

عند عودتي من آسيا ، وكنت أيضا سعيدة للعثور على هذا الرجل ينتظر لتحية لي على الحديقة الأمامية - أحب جديدة ولا يمكن الانتظار للافراج عن النسخة المقبلة"




أدخل تعليقك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع لحقوق محفوظة احلى اندرويد ©2012-2013 | ، حــقـوق الطبع و النشر . Privacy-Policy| ملخص للمواضيع