الجيل الثاني آبل آي باد 2 يهدف إلى أن يكون أكثر ثورية والسحرية من الأول، مع معالج ثنائي النواة وتقدم وحدة المعالجة المركزية 2X وأداء الرسومات 7X، يسيغت و FaceTime HD والكاميرات
وخيارات اللون الأسود والأبيض، وأرق، وتصميم أخف وزنا في فقط 0.34 بوصة و 1.33 رطلا. أنها شحنت على 11 مارس 2011 في الولايات المتحدة، وكان قد أبقاها في السوق لهذا اليوم كما أرخص بهم

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق